برج خليفة يتزين بصورة «الزعيمة الحكيمة»

أشاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بحكمة رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن، في تعاملها مع مجزرة المسجدين التي راح ضحيتها 50 شخصًا، فيما تزين برج خليفة بصورة الزعيمة تحية لها.

وقال الشيخ محمد بن راشد في تغريدة له على موقع «تويتر» أمس: «شيّعت نيوزيلندا شهداء المسجدين، وتعاملت حكومتها مع الأزمة بكل حكمة، وكسبت رئيسة وزرائها احترام المليار ونصف المليار مسلم بتعاملها العاطفى الصادق مع الحادث الإرهابى الذى استهدف مشاعر جميع المسلمين، شكرًا جاسيندا أردرن».

وأرفق الشيخ محمد بن راشد التغريدة بصورة لبرج خليفة، أعلى برج في العالم، وقد اكتسى بصورة ضخمة لرئيسة الوزراء وهي تحتضن سيدة من ذوي ضحايا المجزرة، فيما كانت كلمة «سلام» تزين أعلى الصورة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، برج خليفة يتزين بصورة «الزعيمة الحكيمة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بالفيديو.. سائق مرسيدس يركن سيارته على قمة سيارة تويوتا
التالى «بريـد البحـريـن» يـصــدر طـوابـع تذكاريـة «عقـدان مزهـران»