تركي الدخيل يكشف حقيقة الفيديو المزعوم عن إساءة “آل الشيخ” لممثل رئيس الإمارات

تركي الدخيل يكشف حقيقة الفيديو المزعوم عن إساءة “آل الشيخ” لممثل رئيس الإمارات
تركي الدخيل يكشف حقيقة الفيديو المزعوم عن إساءة “آل الشيخ” لممثل رئيس الإمارات

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

كشف سفير المملكة في الإمارات، تركي الدخيل، مساء اليوم السبت، حقيقة ما تداوله وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إساءة الرئيس العام لهيئة الترفيه تركي آل الشيخ، لممثل رئيس الإمارات.

وقال “الدخيل” في تغريدة نشرها على حسابه “تويتر”: “انتشر هذا المقطع مع معلومات مغلوطة، الحقيقة أن معالي تركي آل الشيخ يعزي معالي أحمد خليفة السويدي بمنزله بأبوظبي بوفاة حرمه”.

وأضاف: “من خلق (أبو خليفة) وإكرامه لضيفه أراد أن يودعه إلى الخارج”، متابعًا: “(أبو ناصر) يحلف عليه ألا يخرج تقديرًا ومحبة لرجل من رجال الدولة وأعوان زايد رحمه الله، غير ذلك كذب”.

وانتشرت على مواقع التواصل فيديو يجمع “آل الشيخ” وممثل رئيس الإمارات؛ إذ زعمت حسابات أن الحوار بينهما حول هفوة من “آل الشيخ” في آداب الضيافة وأن “السويدي” قد نزل عنده ضيفًا ولم يحسن التصرف.

يشار إلى أن تركي آل الشيخ، قدم واجب العزاء لممثل رئيس دولة الإمارات، الشيخ أحمد بن خليفة السويدي في وفاة زوجته، وسجلت الكاميرا أحاديث الاحترام بين الجانبين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تركي الدخيل يكشف حقيقة الفيديو المزعوم عن إساءة “آل الشيخ” لممثل رئيس الإمارات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

التالى صحيفة تكشف السبب الذي اجبر امير قطر على المغادرة المفاجاة لجلسة القمة العربية