جريمة قتل بشعة.. رجل يدهس زوجته بسيارته ويفر هاربا

جريمة قتل بشعة.. رجل يدهس زوجته بسيارته ويفر هاربا
جريمة قتل بشعة.. رجل يدهس زوجته بسيارته ويفر هاربا

دهس سائق ميكروباص زوجته بسيارته كي تحل مشاكله اليومية، وانتظر السائق فرصة مغادرة زوجته للمنزل وذهابها الى منزل والدها فاستشاط غضباً وقرر أن يتخلص منها.

وتفصيلا، تجرد سائق من الرحمة و تخلص من زوجته بسبب الخلافات اليومية المتكررة بينهما، حيث تشاجر معها ما دفعه لركب سيارته وانتظر مرورها من الشارع الذي يقطن فيه والدها وبمجرد أن لمحها انطلق بسرعة بالسيارة ليدهسها ويفر هارباً.

وتوفيت الزوحة بعد إصابتها بنزيف في المخ والصدر، واتهم والدها زوجها بالاصطدام بها عمداً بسيارة ميكروباص أثناء سيرها بمحل إقامته بسبب خلافات زوجية بينها، وبالبحث والتحري تم القبض على المتهم والسيارة المستخدمة فى الواقعة وبسؤاله، أقر بارتكاب جريمته، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريمة قتل بشعة.. رجل يدهس زوجته بسيارته ويفر هاربا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بالفيديو..” ديك الغاب ” يؤدي رقصة استعراضية لجذب الإناث خلال موسم التزاوج 
التالى صحيفة تكشف السبب الذي اجبر امير قطر على المغادرة المفاجاة لجلسة القمة العربية