بالفيديو والصور : ماجد المهندس و إليسا يحيون حفلاً غنائياً بهيلتون جدة .. والفنانة تكشف عن حلمها الذي تحقق في المملكة

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلاً غنائياً في جدة أمس السبت ، بمشاكرة الفنان ماجد المهندس ، واحتضن الليلة فندق “الهيلتون” بحضور جمهور كبير استمتع بهذه السهرة الأولى من نوعها على صعيد حفلات الفنادق في مدينة جدة بدعم الهيئة العامة للترفيه وتنظيم روتانا.

وبدأ الحفل بالمطربة إليسا في أول حفل جماهيري بعد العملية التي أجرتها مؤخراً في بروكسل وتكللت بالنجاح، وعقب استكمال تصوير فيديو كليب أغنيتها “كرهني”.

واختتم الحفل المطرب ماجد المهندس، الذي يحصد نجاحات عدة متتالية بعد حفلاته في كل من الرياض ودبي وأبوظبي.

كان حلماً وتحقق

وفي فقرتها الغنائية، خاطبت إليسا الجمهور بشفافية، قائلة: “لقائي بكم اليوم وأنا أغني ما بين جمهوري العزيز هنا في حفل جدة .. كان حلما وتحقق”.

وبدأت إليسا الحفل بأغنيتها “إلى كل اللي بيحبوني”، ثم غنت :”وحشتوني، “لو فيّ”، “نفسي أقوله”، “اكرهني”، “خدني معك”، “بتمون”، “عايشالك” ، “عكس اللي شايفينها”، وأعادت الجمهور إلى رائعة “بدّي دوب” وغيرها من الأغنيات التي أطربت الحضور.

أما ماجد المهندس فقد أشعل الحفل بأغانيه ومواويله، وقّدم “ناقصك شي”، “عطشان”، “تناديك”، “موال آني الليلة راح أغني”، كما طلب منها الجمهور أغنية “بالقوة نسيت” و”الدنيا غدارة و”مرماي”، وغيرها من الأغنيات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو والصور : ماجد المهندس و إليسا يحيون حفلاً غنائياً بهيلتون جدة .. والفنانة تكشف عن حلمها الذي تحقق في المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق شاهد: أغلى عقد زواج في تاريخ العراق يثير ضجة على مواقع التواصل – صورة
التالى عامل يمني يتحول إلى ميلونير بعد وصفه بـ ” بن لادن “