الإطاحة بعصابة تسرق ضحاياها بالفلفل الأحمر

تمكنت شرطة دبي من الإطاحة بتشكيل عصابي يسرق ضحاياه مستعيناً بالفلفل الأحمر ، وكان تاجر مجوهرات آخر المجني عليهم .

وتفصيلاً ، فقد اطاحت الشرطة بمتهم من الجنسية الآسيوية وثلاثة آخرين قاموا بإستدراج التاجر ومباغتته برش وجهه بالفلفل الأحمر ومن ثم نجحوا في سرقة مبلغ 43 ألف و600 درهم وجهاز سحب للبطاقات البنكية، .

وأفاد المجني عليه للشرطة ان احد الجناه اتصل به واخبره ان لديه كمية ذهب قديم يرديد بيعها بالإضافة إلى بطاقة ائتمانية يريد سحب مبلغ 45 ألف درهم بها مقابل نسبة .

وحيث ان شركة التاجر توفر تلك الخدمات وافق على التعاون معه وحينما طالبه بالمجئ إلى المحل تحجج المتهم بأنه مشغول وطلب منه القدوم .

وتابع انه بمجرد وصوله ومصافحته للعميل المزعوم قام آخر بسكب الفلفل الأحمر على وجهه مما اربكه وجعله يشعر بعدم القدرة على الرؤية وقاومهم حتى سقط على الأرض واعتدوا عليه ضرباً وسرقا حقيبة الأموال ، ليقوم بإبلاغ الشرطة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الإطاحة بعصابة تسرق ضحاياها بالفلفل الأحمر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق أرجوحة الموت بالطابق الـ 50.. خرجت عن السيطرة وفيها عاملا تنظيف النوافذ
التالى ضربوه وأهانوه وسرقوه والسلطات متواطئة.. مواطن قطري يستغيث.. وأحد أفراد الأسرة الحاكمة يعلق