«القط الغاضب» يفارق الحياة ويترك «ثروة كبيرة»

ذكرت تقارير صحفية، أن القط الذي اشتهر كثيرًا في المنصّات الاجتماعية بملامحه الغاضبة، رحل عن الحياة مؤخرًا، تاركًا وراءه ثروة مهمة. وبحسب ما نقلت «تلغراف» البريطانية، فإن القط الذي يوصف بـ«المتجهم»، نفق عن عمر يناهز 7 سنوات، وهو عمر ليس بالمبكر بالنسبة إلى الحيوان الأليف.

والاسم الحقيقي للقط هو (تاردار سوص)، وكان يعيش في ولاية أريزونا، ونجمت ملاحمه الغاضبة، بالأساس، عن عامل القزامة الوراثي؛ لأنه جاء إلى الحياة وظلّ قصير القامة. وحظي القط بإعجاب واسع على المنصّات الاجتماعية، وحصل على عائدات إعلانية وقدّم إليه متبرعون عدة مبالغ، وصار يملك في آخر حياته نحو 890 ألف دولار، وهو ما جعل الحيوان ينال لقب «المليونير».

وقالت مربية القط الراحل، تابات بونديسن، في تغريدة على «تويتر»: «بعض الأيام أكثر تجهمًا من الأخرى»، وأوضحت أن الحيوان رحل عن الحياة بسبب متاعب صحّية ناجمة عن عدوى في المسالك البولية. وأشارت إلى أن الرعاية الصحية المتقدمة والدفء العائلي لم ينجحا في إنقاذ القط، وأعرب معلقون عن تأثر كبير بخبر الرحيل المفاجئ. ويحظى القط بـ2.4 مليون متابع على «إنستغرام»، فضلاً عن 1.5 مليون متابع على «تويتر»، وتحوّل إلى واجهة إعلانية لقهوة مثلجة أطلق عليها «غرامبوتشينو».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «القط الغاضب» يفارق الحياة ويترك «ثروة كبيرة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بالصور.. لجين عمران تخطف الأنظار بلوك جديد
التالى ضربوه وأهانوه وسرقوه والسلطات متواطئة.. مواطن قطري يستغيث.. وأحد أفراد الأسرة الحاكمة يعلق