أغنية سياسية لفنان شعبي كويتي تثير جدلا واسعا في بلاده – فيديو

أغنية سياسية لفنان شعبي كويتي تثير جدلا واسعا في بلاده – فيديو
أغنية سياسية لفنان شعبي كويتي تثير جدلا واسعا في بلاده – فيديو

– وكالات: أثارت أغنية سياسية في الكويت للفنان الشعبي خالد الملا، الجدل وتسببت في أزمة، بعد عرضها على برنامج “اللوبي الرمضاني” على قناة “A.T.V”؛ وهو ما دفع وزارة الإعلام الكويتية للرد.

أعلى نسبة مشاهدة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بصورة غير مسبوقة، ووصل إلى أعلى نسبة مشاهدة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ حيث اعتبرها البعض إساءة إلى القضاة أو المستشارين في البلاد.

وعلى خلفية ذلك، أعلن يوسف البيدان، أحد مقدمي برنامج “اللوبي الرمضاني”، عن إبلاغه بإيقاف برنامج “اللوبي الرمضاني”، إثر المقطع الغنائي، بحسب صحيفة “القبس” الكويتية.
وأثارت الكلمات الساخرة اللاذعة التي مزجت بنغمات آلة العود للفنان خالد الملا جدلا واسعا في الكويت، حيث تداول النشطاء مقطع الفيديو بصورة غير مسبوقة، ووصل إلى أعلى نسبة مشاهدة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

المزيد من الحريات
وأيد الملا في كلمات أغنيته كثيرون، بينما وقف ضده عدد من المحامين، ودعا بعض المغردين إلى المزيد من الحريات، بينما قال البعض إن كلمات الأغنية تجاوز واضح.
هذا؛ وعلق الوكيل المساعد لقطاع الصحافة والمطبوعات والنشر بوزارة الإعلام في الكويت، محمد عبد المحسن العواش، على قرار إيقاف البرنامج بقوله: إن وزارة الإعلام “لا علاقة لها بمسألة الإيقاف التي تعود للقناة نفسها”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أغنية سياسية لفنان شعبي كويتي تثير جدلا واسعا في بلاده – فيديو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

التالى ذبحته وهو نائمًا.. زوجة تقتل زوجها في شهر العسل