سر إعجاب السعوديين بريم عبد الله في «العاصوف ٢»-صور

سر إعجاب السعوديين بريم عبد الله في «العاصوف ٢»-صور
سر إعجاب السعوديين بريم عبد الله في «العاصوف ٢»-صور

ظهرت الفنانة ريم عبدالله، بشكل لافت في الحوارات الثنائية التي جمعتها بالفنان ناصر القصبي، الذي يؤدي دور “خالد” وهي تلعب دور زوجته “جهيّر”، في الجزء الثاني من مسلسل العاصوف.

وبحسب “العربية”، فإن أغلب هذه المشاهد الثنائية متطرفة في حبكتها، وأحيانا تأخذ الطابع الكوميدي، أو تتجه إلى الصراع والتوتر الكلاسيكي بين رجل وزوجته التي تشك في نواياه، نظير مواقف قديمة، ويضطر لأن يقدم مبرراته في كل مرة، وما بين الابتسامة والدموع، تعد هذه المناكفات التي أحبها الجمهور، هي بمثابة مساحة لالتقاط الأنفاس بعيداً عن الصراعات الدرامية الأخرى المفتوحة في أكثر من اتجاه.

وسبق وأن كشفت “ريم” عن سر هذا التميز، الذي يكمن في شعور القصبي بالمسؤولية بأن يعطي كل ممثل يقف أمامه المساحة لإظهار قدراته، ويحثه على بذل الجهد والتجلّي أثناء تمارين الأداء، وهذا الاهتمام يشمل المجموعة وتفاصيل العمل الذي يقف مشرفاً عليه.

ومن الملاحظ أن أداء ريم عبدالله في تجاربها الدرامية الأخيرة، يشهد تطورًا ملحوظًا، من ناحية الحركة والصوت والانفعالات، وتستطيع أن تملأ الشاشة باقتدار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سر إعجاب السعوديين بريم عبد الله في «العاصوف ٢»-صور ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق رجل يخون زوجته أمام عينيها ويشوه وجهها ثم يقتلها وينتحر
التالى بالفيديو.. ثور يغرز قرونه بقدم مصارع داخل الحلبة