بالفيديو.. انتقام وحشي من ذئب بزعم قتله لـ200 رأس غنم

بالفيديو.. انتقام وحشي من ذئب بزعم قتله لـ200 رأس غنم
بالفيديو.. انتقام وحشي من ذئب بزعم قتله لـ200 رأس غنم

تسبب فيديو بثه راعي أغنام من جمهورية داغستان جنوبي روسيا على مواقع التواصل الإجتماعي في حملة انتقادات لاذعة إذ كشف عن تعذيب وحشي لذئب قبل قتله .

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية فقد قرر الراعي وصديقه الإنتقام من الذئب الذي اتهماه بقتل 200 رأس غنم ، فقام احدهما بإطلاق النار على احدى ساقيه الخلفيتين وطارده لمدة نصف ساعة ، ثم دهس قدميه الأماميتين في مشهد مروع .

ويظهر الفيديو صوت احد الراعين قائلاً : انه مقبوض عليه، هذا الحيوان خطر، ولو تحرّر من السيارة سيقتلني ، ويضيف : أعد لي أغنامي أو أقتلك، عموماً سوف تموت حالاً برصاصة في رأسك .

وأثار الفيديو موجة غضب بين رواد المواقع الإجتماعي فبينما شكك البعض في اتهماهما الذئب بقتل 200 رأس غنم وحده ، جزم آخرون بعدم إنسانيتهم لتعذيب حيوان لهذه الدرجة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو.. انتقام وحشي من ذئب بزعم قتله لـ200 رأس غنم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق سبب غريب يدفع الشرطة البريطانية للقبض على مسنة تجاوزت الـ 90 عاما !
التالى بالفيديو.. أشخاص يقتحمون مستشفى ويؤدون عرضة عشائرية