بالصور..أول راقصة باليه محجبة: ” الحجاب يغطي جسدي وليس موهبتي “

لا زالت أول راقصة باليه محجبة في العالم وهي الاسترالية المسلمة ” ستيفاني كورلو ” ،تعمل على نشر رسالتها وهي أن ” الاختلاف ليس شيئا يجب أن تخجل منه ” .

وكانت كورلو قد توقفت عن ممارسة الباليه عندما اعتنقت الإسلام في سن الثامنة، حيث كانت تكافح من أجل العثور على مدرسة توافق بين المعتقدات الدينية ومتطلبات الرقص من ناحية الملابس.

وترى كورلو أن رقص الباليه كان دائما جزءا كبيرا من حياتها، لذا عاودت الرقص مجددا، مؤكدة في الوقت ذاته أن الحجاب مهم جدا بالنسبة لها.

وتقول كورلو: ” الحجاب جزء من شخصيتي، ويمثل الدين الجميل الذي أحب، وإذا كان لدى الناس الحق في اختيار ما يريدون ارتدائه فأنا أيضا لي الحق في ارتداء ما أريد وحجابي هو تعبير عن حب الخالق، وأعتقد أنه يغطي جسدي وليس عقلي وقلبي وموهبتي ” .

 

 

صصصصصصص

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالصور..أول راقصة باليه محجبة: ” الحجاب يغطي جسدي وليس موهبتي “ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق مفاجأة.. غوغل تكشف عن وظيفة مفيدة غي خدمة "جي ميل"
التالى تعرف على نبتة صينية تجلب الحظ والمال والحب .. وهذا العدد منها داخل المنزل يجلب الثروة الكبيرة!