العثور على جثة عارية لفتاة إيرلندية في ماليزيا

العدد 11085 الخميس 15 أغسطس 2019 الموافق 14 ذو الحجة 1440

أعلن محامٍ، أمس الأربعاء، أنه يتعين على الشرطة الماليزية قبول عرض من السلطات الفرنسية بالمساعدة في تحقيق بشأن فتاة أيرلندية عُثر على جثتها العارية قرب مجرى مائي في أحد الأدغال.

وذكرت الشرطة أنه من المتوقع صدور نتائج التشريح قريباً بعد العثور على جثة نورا آن كويرين (15 عاما) الثلاثاء عقب 10 أيام من اختفائها في منتجع للغابات المطيرة في سريمبان على بعد نحو 70 كيلومترا جنوبي كوالالمبور. وقال سانكارا ن. ناير، محامي أسرة نورا: «تتوقع الأسرة أن تجري الشرطة تحقيقاً مستفيضاً في الحادث بما في ذلك الجوانب الإجرامية». وحث المحامي الشرطة الماليزية على قبول عرض وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان بالمساعدة في التحقيق في ملابسات الوفاة. وقال: «إنه عرض جيد جدا.. أتمنى أن تقبل الشرطة هذه المساعدة».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، العثور على جثة عارية لفتاة إيرلندية في ماليزيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بالفيديو .. هل شاهدت هليكوبتر تطير ومروحتها إلى أسفل؟
التالى بالفيديو..حشد من المعجبين يخرجون مغنيهم الراحل من قبره!