“يقع بجانب مصب نهر إكس”.. بالصور: عرض قصر “السير فرانسيس دريك” للبيع في #بريطانيا

ترجمة حصرية: عرض القصر المملوك سابقًا للسير فرانسيس دريك للبيع، ليصبح واحدا من أجمل وأرقى المنازل والقصور في بريطانيا ، حيث تم عرض القصر القريب من نهر إكس للبيع بقيمة ٥ مليون إسترليني.

ويضم القصر الذي يُطلق عليه بلفيدير “، عدد ثماني غرف نوم وخمسة حمامات وثلاث غرف استقبال، ومطبخًا واسعًا وغرفة لتناول الطعام، فضلًا عن حمام سباحة داخلي وصالة للألعاب الرياضية، حيث يُعد القصر تحفة فنية معمارية.

كما يحتوي قصر بلفيدير الذي يقع في مدينة إكسماوث بمقاطعة ديفون البريطانية على ملعب تنس مزود بجميع الأدوات اللازمة، ومرآبًا مزدوجًا لوقوف السيارات، ويتميز أيضًا بإطلالة غرف استقباله الرائعة على نهر إكس مباشرة.

ويوجد أسفل المنزل قبو يحتوي على غرفتي تخزين وقبو نبيذ، حيث قال المتحدث باسم نايت فرانك : ” قصر بلفيدير يقع في موقع مهيب في مصب نهر إكس مع مناظر خلابة مطلة على النهر من موقع مرتفع خاص محاط بحوالي ١٣ فدانا من الحدائق والملاعب”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، “يقع بجانب مصب نهر إكس”.. بالصور: عرض قصر “السير فرانسيس دريك” للبيع في #بريطانيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق عجوز في الـ67 تفوز بلقب ملكة جمال الهند
التالى عجوز في الـ67 تفوز بلقب ملكة جمال الهند