محمد الشوبي يدافع عن أهل الفن ويهاجم "طيور الظلام"

محمد الشوبي يدافع عن أهل الفن ويهاجم "طيور الظلام"
محمد الشوبي يدافع عن أهل الفن ويهاجم "طيور الظلام"

الرباط - عبد العزيز بنعبو

دافع الفنان المغربي محمد الشوبي بشراسة، عن الفنانة المصرية فيفي عبده، وأشاد بها وبالفنانة الكردية ماريا هورامي، مهاجما "طيور الظلام"، الذي يشنون هجوما لاذعا على أهل الفن.

الشوبي الذي انتقلت انتقاده هذه المرة خارج المغرب، نشر تدوينة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، استنكر فيها ما تتعرض له الفنانات من هجوم من طرف من ينصبون أنفسهم حراس الدين والأخلاق.

وأشاد الشوبي في تدوينته، بالفنانة المصرية فيفي عبده والفنانة الكردية ماريا هورامي، واعتبرهما "محبتان للحياة ومتصالحتان مع انفسهما".

ووصف الشوبي المهاجمين بإسم الدين بـ "أشباه البشر"، وأثنى في تدوينته على فيفي عبده قائلاً "فيفي عبده سواء تحبونها أو لا، فهي متصالحة مع ذاتها.. سواء تحبونها أم لا فهي سيدة متصالحة مع نفسها تماماً، تعشق الحياة وتحب البهجة، بل تدافع بشراسة عن مهنتها الجميلة وهي الرقص، وتفخر بها على حسابها على "إنستغرام"، حيث تنشر مقاطع لها وهي ترقص سواء في بيتها أو حديقة منزلها أو في أي مكان آخر، وطبعاً يتابعها كثيرون ومن ضمنهم طيور الظلام".

وعبر الشوبي عن "استغرابه من مهاجمة من أسماهم "طيور الظلام" لفيفي عبده من خلال التعليق على منشوراتها بالدعوة عليها بالحرق في نار جهنم".

وللإشارة فليست المرة الأولى التي ينبري فيها الشوبي للدفاع عن زملاء وزميلات له في الفن، داخل وخارج المغرب، فقد سبق له أن أعلن مواقف أثارت جدلاً كبيراً لدى الرأي العام".

ويعتبر الشوبي من خيرة الممثلين المغاربة، الذين يشخصون أدوارهم بصدق، وقد سبق له أن حاز عدة جوائز في مهرجانات سينمائية عديدة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، محمد الشوبي يدافع عن أهل الفن ويهاجم "طيور الظلام" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى أفعى قاتلة تروّع مدينة ألمانية لمدة أسبوع