بعد 22 عامًا.. غوغل إيرث يكشف «الجثة المفقودة»

في نوفمبر 1997، خرج وليام مولت، البالغ من العمر 40 عامًا، من نادٍ ليلي، لكنه لم يعد إلى بيته، ولم يظهر بعدها أبدًا، أو على الأقل حتى وقت قريب.

ومنذ ذلك الوقت، بدأت عملية البحث عن مولت، لكنها توقفت بعد أن عجز الجميع عن العثور عليه، ولم تظهر أي خيوط تدل على مكان وجوده.

لكن بعد مرور قرابة 22 عامًا، بفضل برنامج «غوغل إيرث»، عُثر على بقايا ورفات مولت عن طريق الصدفة البحتة، بحسب ما ذكرت صحيفة «غارديان» البريطانية. فقد قام شخص بمحاولة تكبير وتقريب صور التقطتها الأقمار الصناعية من غوغل لحيّه السابق في فلوريدا، ولاحظ ما يُشبه السيارة مغمورة في بحيرة، وفقًا لمكتب شريف (مأمور) مقاطعة بالم بيتش في فلوريدا.

وأوضحت المتحدثة باسم مكتب الشريف تيري باربيرا، الخميس، إن أحد السكان السابقين في حي «غراند آيلز» في ولنغتون بولاية فلوريدا كان يتفقد الحي على غوغل إيرث، عندما قام بتكبير المشهد في البحيرة، ورأى ما يُشبه سيارة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعد 22 عامًا.. غوغل إيرث يكشف «الجثة المفقودة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق صورة رائعة لعائلة يابانية حديثة العهد بالإسلام
التالى أفعى قاتلة تروّع مدينة ألمانية لمدة أسبوع