بريطاني يشوه وجه صديقته بسماعات التلفزيون .. وهكذا انتقمت منه الضحية !

بريطاني يشوه وجه صديقته بسماعات التلفزيون .. وهكذا انتقمت منه الضحية !
بريطاني يشوه وجه صديقته بسماعات التلفزيون .. وهكذا انتقمت منه الضحية !

أقدمت سيدة بريطانية على نشر صورتها بعد أن تعرض وجهها للتشويه نتيجة الضرب الوحشي الذي تعرضت له بيد صديقها، حتى تزيد من وعي النساء عن كيفية التعامل مع العنف الأسري، بحسب ما روت لوسائل الإعلام البريطانية.

تشويه

وبحسب القصة التي نشرتها “سكاي نيوزSky News ” البريطانية، فقد نشرت لين هارت (53 عاماً) صورتها وقد بدا على وجهها العديد من الجروح والكدمات وصلت إلى حد التشويه، جراء اعتداء صديقها دافيد هاريسون (52 عاماً) عليها بالضرب المبرح ، وفقاً لما نقله موقع العربية نت .

ضرب بسماعات التلفزيون

وتعود الحادثة لمطلع شهر مايو الماضي، حين عاد هاريسون إلى منزله، وكان في حالة غير طبيعية نتيجة لإدمانه على الكحول، حيث بدأ الشجار بينهما وانهال عليها ضرباً بيديه، ثم رماها بسماعات جهاز التلفزيون.

بصق عليها

ووقف هاريسون يحدق بها بعد أن سقطت على الأرض من شدة الألم، ثم بصق عليها ، وقتها قررت هارت أنه قد حان الوقت لإيقاف هذا العنف الجسدي ضدها، فأبلغت الشرطة ، بعدما هربت إلى منزل ابنها للاستنجاد به .

كنت أضع المكياح لإخفاء الكدمات

وأضافت : “كنت أضع الماكياج على الجروح والكدمات، وأخترع الأعذار لأي أحد يلاحظ الإصابات”.

وألقت الشرطة القبض على هاريسون في اليوم التالي، الذي زعم أن هارت تعرضت للإصابة نتيجة لسقوطها على السلم، إلا أنه قد تم توجيه الاتهام إليه وتحويله إلى المحكمة، التي بدورها أصدرت حكمها في 3 سبتمبر بسجنه 7 سنوات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بريطاني يشوه وجه صديقته بسماعات التلفزيون .. وهكذا انتقمت منه الضحية ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق معرض للشركات الطلابية "رائدون" بجنوب الباطنة
التالى شارك في وضع قوانين الجلد.. رجل دين يُجلد بعد ضبطه في علاقة غرامية مع امرأة