انطلاق المسابقة الثقافية السنوية لموظفي شؤون البلاط السلطاني

انطلاق المسابقة الثقافية السنوية لموظفي شؤون البلاط السلطاني
انطلاق المسابقة الثقافية السنوية لموظفي شؤون البلاط السلطاني

مسقط - الشبيبة

انطلقت أمس الأول المسابقة الثقافية السنوية لموظفي شؤون البلاط السلطاني بمسقط و صلالة لعام 2019م، والتي تستمر إلى تاريخ 26 من سبتمبر الجاري. وتتضمن المسابقة 25 سؤال في اللوائح والقوانين، والقرارات والتعاميم، وكل ما هو متعلق بشؤون البلاط السلطاني عبر النظام الإلكتروني من خلال الدخول إلى رابط المسابقة بالموقع الداخلي. ففي اليوم الأول بلغ عدد المشاركين 185 موظفا من مختلف وحدات شؤون البلاط السلطاني، وجاءت المنشآت السلطانية في المرتبة الأولى من حيث عدد المشاركين، تلتها وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني.

وبعد انتهاء المرحلة الأولى سيتم الاعلان عن النتائج، ليتأهل أربعون متسابقاً للمرحلة النهائية من مسقط وصلالة للتنافس على المراكز الأولى، وسيتم تكريمهم في ختام المسابقة، إضافة إلى تكريم الوحدة الحاصلة على أعلى نتيجة مشاركة للموظفين في المسابقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انطلاق المسابقة الثقافية السنوية لموظفي شؤون البلاط السلطاني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق رجل يكتشف زواجه للمرة الخامسة بالصدفة
التالى بالفيديو.. لم يعد هذا الميت من قبره .. لكن ما فعله كان أغرب