أول رد من فوز الفهد على اتهامها بسب المملكة 

أول رد من فوز الفهد على اتهامها بسب المملكة 
أول رد من فوز الفهد على اتهامها بسب المملكة 

كشفت عارضة الأزياء الكويتية فوز الفهد حقيقة المحادثة التي تم تداولها خلال الساعات الأخيرة، والمنسوبة إليها وهي تسب مواطنة وتصف الشعب السعودي بـ“المنافق“ بعدما اتهمتها الأخيرة بالترويج لمنتجات مغشوشة.

وقالت فوز، عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، إن هذه المحادثة تمت فبركتها لتشويه صورتها أمام  السعوديين، مبينة أنها ستقاضي الشخص الذي قام بفبركة هذه المحادثة من خلال الاستعانة بمحامٍ سعودي كبير.

وتابعت:“متابعيني من المملكة، شاهدت موضوعًا مفبركًا نزله إنسان تافه، محادثة بكلام وأسلوب مو أسلوبي ولا كلام أصلًا هو يقال من واحدة بمكانتي، وكان جدير باللي مسوي فوتوشوب على الأقل يركز على التوقيت، وكذلك على الرمز بالمحادثة لأنه ليس له أي علاقة برمز إنستجرام“.

وأوضحت:“وعمومًا من يتابعني يعرفني، ويعرف أسلوبي قبل ما يكبّر الموضوع لأن جد تأتيك التهم وأنت نائم“، لافتة:“أُكن كل الحب والتقدير للشعب السعودي، والكلام ما بدر مني ولا راح يبدر مني عن أي شعب أو دولة، ومن يعرف محاميًا قويًا في المملكة يبلغني“.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أول رد من فوز الفهد على اتهامها بسب المملكة  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق فجر السعيد تثير جدلًا: هناك مؤامرة تحاك للتخلص مني !
التالى شارك في وضع قوانين الجلد.. رجل دين يُجلد بعد ضبطه في علاقة غرامية مع امرأة