ناصر بن حمد يستقبل المريضين فاطمة عابد وأحمد حمد

في لفتة إنسانية ليست بغريبة على سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، تعكس الاهتمام الإنساني الكبير من قبل سموه تجاه أبناء البحرين والقاطنين على أرضها المباركة، استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المريضين أحمد حمد عبدالله، وفاطمة عابد، بمرافقة أسرتيهما.

وفي أثناء اللقاء، اطمأن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على مراحل العلاج التي مرّا بها، متمنيًا سموه لهما الشفاء العاجل.

وكانت لمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأثر الكبير في الإسهام في إشاعة الأجواء الإيجابية في نفوس المريضين، ومشاركة سموه في الوقوف إلى جانبهما لتجاوز هذه المرحلة العلاجية ودعم مواصلة علاجهما.

من جانبهما، أعرب كل منهما عن شكرهما وتقديرهما لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على مبادرته الإنسانية باستقبالهما والسؤال عن صحتهما، الأمر الذي بعث في نفوسهما الإيجابية والقوة من أجل مواصلة العلاج.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ناصر بن حمد يستقبل المريضين فاطمة عابد وأحمد حمد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الطب الشرعي يكشف تفاصيل صادمة في قضية الطفلة المعذبة على يد “جدتها” حتى الموت في مصر !
التالى معرض وثائقي حول العمارة الإسلامية في عُمان والمغرب