وفاة المخرج التونسي شوقي الماجري إثر أزمة قلبية مفاجئة

وفاة المخرج التونسي شوقي الماجري إثر أزمة قلبية مفاجئة
وفاة المخرج التونسي شوقي الماجري إثر أزمة قلبية مفاجئة

غيب الموت المخرج التونسي شوقي الماجري بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة فجر الخميس بالقاهرة، تم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات ليتم إعلان وفاته.

الخبر الذي أكدته وسائل إعلام تونسية، وأعلن عنه المحامي الحبيب بن زايد صديق المخرج الراحل في مداخلة مع إذاعة تونسية، مشيراً إلى كونه تلقى اتصالاً من ابن أخت المخرج الراحل، وكذلك الفنانة صبا مبارك التي أكدت له نبأ الوفاة.

وأكد أن المخرج الراحل كان يتواجد في القاهرة من أجل التحضير لمسلسل جديد، وأن هناك تواصلاً مع السفارة التونسية بمصر من أجل نقل الجثمان ودفنه بتونس.

شوقي الماجري الذي رحل عن عمر يناهز الـ 58 هو من مواليد نوفمبر 1961، وقدم العديد من الأعمال التي تعلق بها الجمهور في الوطن العربي، أبرزها "أسمهان" و"سقوط حر" و"مملكة النمل".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وفاة المخرج التونسي شوقي الماجري إثر أزمة قلبية مفاجئة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق "جوكر" يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية للأسبوع الثاني
التالى «الكركم» يعالج الجروح ومشكلات الجلد