التلفزيون يلبي رغبة طفل في الظهور ببرنامج «شمس البحرين»

تلبية لرغبة أحد الأطفال بالظهور على شاشة التلفزيون، استجاب الوكيل المساعد للإذاعة والتلفزيون عبدالله خالد الدوسري في تحقيق هذه الرغبة من خلال إفساح المجال أمامه إلى جانب مجموعة من الأطفال في الظهور في برنامج «شمس البحرين» وعلى الهواء مباشرة، والالتقاء بمقدم البرنامج، وذلك خلال الزيارة التي قام بها طلبة مدرسة «دينا كانو» المصغرة بمجمع السلمانية الطبي لمبنى تلفزيون البحرين، للتعرف على بعض المهن بالعمل التلفزيوني والتي تساعدهم في اختيار مهنة المستقبل.

وقد تجوّل الأطفال في أقسام التلفزيون وتم تعريفهم على الوحدات والاستوديوهات وكيفية إعداد وتقديم البرامج التلفزيونية وبثها عبر الأقمار الصناعية، وتعرف الأطفال عن كثب على أحدث الطرق والأنظمة التكنولوجية التي يستخدمها التلفزيون لتنفيذ المشاريع والخطط البرامجية.

وعبّر الأطفال وأولياء أمورهم عن مدى سرورهم بهذه الزيارة وتلبية رغبتهم في الظهور أمام كاميرات شاشة تلفزيون البحرين.

الجدير بالذكر أن مدرسة «دينا كانو» هي مدرسة لدعم تعليم الأطفال المرضى الذين يضطرهم المرض للبقاء فترات طويلة للعلاج في مجمع السلمانية الطبي بمملكة البحرين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، التلفزيون يلبي رغبة طفل في الظهور ببرنامج «شمس البحرين» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بعد 82 عامًا.. انتصار كبير لـ«الهنود الحمر» على كولومبوس
التالى العثور على جثة رجل في عجلة طائرة بعد هبوطها بالمغرب