أوركسترا "لاموروه" تدشن فعاليات مهرجان البحرين الدولي للموسيقى الـ 28

أوركسترا "لاموروه" تدشن فعاليات مهرجان البحرين الدولي للموسيقى الـ 28
أوركسترا "لاموروه" تدشن فعاليات مهرجان البحرين الدولي للموسيقى الـ 28

ينطلق السبت، مهرجان البحرين الدولي للموسيقى في نسخته الثامنة والعشرين، مع حفل أوركسترا لاموروه في مسرح البحرين الوطني في تمام الساعة 8:00 مساءً.

وما زال شباك التذاكر مفتوحاً، حيث يمكن الحصول على تذاكر الحفل من خلال محلات فيرجين ميغا ستور البحرين سيتي سنتر أو على الموقع الإلكتروني للمحلات.

وستقدّم الفرقة حفلاً يحمل عنوان "100% موزارت" تحت إدارة عازف الكمان هوغ بورساريلو، حيث ستعمل على استحضار أفضل إنتاجات الأوركسترا وستكشف للجمهور براعة أسلوبها بكل ما فيه من عراقة وإبداع.

ويقترب هذا العمل الموسيقي من قلوب الجمهور ويسمح لهم بالاطلاع على المخزون الموسيقي المتنوع للفرقة، التي تعد بتقديم إبداعات لا مثيل لها.

وللمرة الأولى على الإطلاق، تقدّم فرقة لاموروه لأوركسترا الحجرة ضيف الشرف المايسترو جان فيليب كولار، المنتمي إلى عائلة موسيقية عريقة والتي مهدت له الطريق للدخول في عالم موسيقى الحجرة.

ويأتي مهرجان البحرين الدولي للموسيقى هذا العام ضمن برنامج هيئة البحرين للثقافة والآثار للاحتفاء بالمنجزات الثقافية والحضارية لمملكة البحرين بشعار "من يوبيل إلى آخر"، فيما تعرب هيئة الثقافة عن شكرها للسفارة الفرنسية والسفارة الألمانية والسفارة المصرية لدى مملكة البحرين لمشاركتها في إثراء برنامج نسخة مهرجان الموسيقى هذا العام.

ويستمر مهرجان البحرين الدولي للموسيقى حتى 26 من الشهر الجاري، مقدماً توليفة موسيقية تتراوح ما بين الموسيقى الكلاسيكية والروك والبوب وصولاً إلى الموسيقى البحرينية التقليدية العريقة، تقدمها فرق قادمة من مختلف أنحاء العالم.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أوركسترا "لاموروه" تدشن فعاليات مهرجان البحرين الدولي للموسيقى الـ 28 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى شارك في وضع قوانين الجلد.. رجل دين يُجلد بعد ضبطه في علاقة غرامية مع امرأة