المقارنة “الحاسمة” بين بيكسل 4 وآيفون 11.. تعرف على الأفضل؟

تناولت العديد من مواقع التكنولوجيا سريعاً المقارنة بين هاتف غوغل الجديد بيكسل 4 و آيفون 11 التي أنتجته آبل، وهي التي يهتم بها ملايين المستهلكين حول العالم لأخذ قراراتهم قبيل الإقبال على الشراء.

وطرحت “غوغل” الأمريكية الثلاثاء الماضي هاتفين جديدين من إصدار “بيكسل” ذواتا كاميرات أعلى جودة من سابقيهم ومستشعرات عالية الجودة ، وفيما يلي أبرز المقارنات.

الكاميرا

يحتوي بيكسل4 على كاميرتين إحداهما المقربة والآخرى عادية بقوة 16 ميغابكسل و12 ميغابكسل، أما آيفون11 الجديد فيحتوي على 3 كاميرات قياسية، وعريضة للغاية ومقربة، ماجعل الكثيرون يتجهون إلى أن آيفون قد اقترب كثيراً من البيكسل بكاميرته الجديدة.

الحجم والشاشة

قال التقرير أن آيفون قدمت هاتفها الجديد بصورة أكبر من بيكسل التي تقدم هواتفها بتقنية “أو إل أي دي”، فيما تفوقت هذه المرة شاشات آيفون11 على بيكسل من ناحية التباين والألوان.

التعرف على الوجه

أتاح الهاتفان خاصية قفل وفتح الشاشة باستخدام النظرة أو التعرف على الوجه إلا أن بيكسل أكدت أنها وفرت أسرع عملية فتح على الإطلاق في الهواتف الذكية.

الشكل والألوان

وصف التقرير وجود المنصة السوداء أعلى شاشة هاتف بيكسل بالنقطة السلبية نظراً لاستغناء الهواتف الجديدة عنها من ضمنه آيفون، أما عن الألوان أتاح آيفون 9 ألوان كاملة للنوعين الجديدين فيما أتاح بيكسل4 الاختيار من بين 3 ألوان فقط وهي الأبيض والأسود والبرتقالي.

السعر

أتاحت غوغل هاتفها بيكسل4 الجديد بسعر بين 800 و900 دولار، بينما منافسه آيفون أتيح11 بين 1000 دولار و1350 دولار، بينما في الإصدار الآخر تراوح سعر بيكسل 4 إكس إل بين 900 و1000 دولار، و سعر آيفون 11 برو ماكس، بين 1100 و1450 دولار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المقارنة “الحاسمة” بين بيكسل 4 وآيفون 11.. تعرف على الأفضل؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق مراهق يتعرض لسكتة قلبية يوميًا طوال 14 عامًا
التالى بسبب الجرجير .. شاهد: دودة تتلوى بجانب كبد رجل