"فيسبوك" و"إنستغرام" يحذفان ملايين المنشورات والسبب؟

"فيسبوك" و"إنستغرام" يحذفان ملايين المنشورات والسبب؟
"فيسبوك" و"إنستغرام" يحذفان ملايين المنشورات والسبب؟

سان فرانسيسكو - "القدس" دوت كوم - (د ب أ)- حذفت شركة "فيسبوك" عشرات الملايين من منشورات المستخدمين خلال الأشهر الستة الماضية بسبب انتهاك شروط الخدمة فيما يتعلق بالمواد الإباحية الخاصة بالأطفال، أو التي تتعلق ببيع المخدرات، وبالإرهاب.

كما تم حذف ملايين أخرى من المنشورات من تطبيق "إنستغرام" لمشاركة الصور.

وأشارت وكالة أنباء "بلومبرغ" إلى تقرير جديد أصدرته "فيسبوك" اليوم الأربعاء، بشأن كيفية تطبيق الشركة سياساتها المتعلقة بالمحتوى.

وذكر التقرير الذي تنشره "فيسبوك" كل ستة أشهر، والذي تضمن هذه المرة بيانات من تطبيق "إنستغرام"، أن الشركة تتعرف على معظم المحتوى الذي يتم حذفه أوتوماتيكيا عبر خوارزميات البرمجة الخاصة بها.

وحذفت "فيسبوك" في الربع الثالث من عام 2019، 6ر11 مليون منشور تتعلق بمواد إباحية خاصة بالأطفال.

وذكر موقع "فيسبوك" أن خوارزمياته حددت 99% من هذا المحتوى. وأزال تطبيق "إنستغرام" 754 ألف منشور آخر، بمعدل اكتشاف تلقائي يقل قليلا عن 95%.

وحذف موقع "فيسبوك" في الربع الأول من العام 8ر5 مليون منشور يتعلق بالمواد الإباحية التي تُظهر الأطفال، أو استغلالهم.

كما حذف الموقع 4.4 مليون منشور تتعلق ببيع المخدرات في الربع الثالث من العام الجاري، و 2.3 مليون خاصة ببيع الأسلحة النارية، مقارنة بـ 609 آلاف و 841 ألفا على الترتيب في الربع الأول.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "فيسبوك" و"إنستغرام" يحذفان ملايين المنشورات والسبب؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق تعرف على أبرز التطورات العسكرية والسياسية في ليبيا
التالى تعرف على الأطعمة التي تسبب الأرق