شاهد.. بسبب رشاقتها.. أحلام تشعل مواقع التواصل بفستان أزرق !

أثارت الفنانة أحلام الضجة بمقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر خلاله وهي تسير في ممر متجهة إلى مقعد التحكيم داخل الاستوديو خلال كواليس برنامج “ذا فويس “The Voice

وكشف مقطع الفيديو نحافة خصر الفنانة أحلام، بشكل لافت للغاية، وهو ما جعل التعليقات تنهال عليها بكثافة، خاصة وأن موديل فستانها الضيق ساعد بشكل كبير على إبراز رشاقتها.

و طلَّت “أحلام” خلال مقطع الفيديو بفستان أزرق ملكي من تصميم المصمم العالمي زهير مراد، مع وجود حزام رفيع حول الخصر أبرز نحافته الملحوظة، كما اعتمدت على تسريحة شعر مبلل ومكياج بارز للملامح، وتزينت بمجوهرات ماسية خطفت الأنظار في العرض النهائي الثالث من ذا فويس.

وكانت “أحلام” تحدثت عن خسارة وزنها، بعد أن أذهلت الجمهور بنحافتها الملحوظة، مشيرة إلى أن خسرت 20 كيلوجرامات وتخطط لإنقاص وزنها من 3 إلى 4 كيلو.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد.. بسبب رشاقتها.. أحلام تشعل مواقع التواصل بفستان أزرق ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق نصائح للكويتيين في بريطانيا بعدم حمل مبالغ كبيرة أو مجوهرات
التالى تعرف على نبتة صينية تجلب الحظ والمال والحب .. وهذا العدد منها داخل المنزل يجلب الثروة الكبيرة!