النيابة العامة اللبنانية تفجر مفاجأة في قضية زوج “نانسي عجرم” !

أقرت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون، على زوج الفنانة نانسي عجرم، فادي الهاشم، بتهمة القتل القصدي (العمد)، اليوم (الأربعاء)، وذلك في تطور قضائي على خلفية التحقيقات في قضية مقتل شخص تتهمه عجرم وزوجها بالسرقة بعد أن دخل منزلهما في منطقة نيو سهيلة الأسبوع الماضي.

واستند قرار النائبة عون على المواد 547/229. وأحالت النائبة ملف الهاشم إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، حسبما أوردت «الوكالة الوطنية للإعلام» الرسمية.

ونقلت وسائل إعلام لبنانية أن العقوبة في جريمة القتل العمد بلبنان تتراوح من 15 سنة إلى 20 سنة.

وكانت السلطات قد احتجزت الهاشم بعد مقتل شاب سوري يُدعى محمد حسن الموسى مواليد عام 1989، بعد أن ذكرت عجرم وزوجها أنه دخل الأحد 5 يناير (كانون الثاني) الجاري ملثماً إلى منزلهما. وأفرجت السلطات عن الهاشم عقب القبض عليه بيومين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، النيابة العامة اللبنانية تفجر مفاجأة في قضية زوج “نانسي عجرم” ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق بعد فرار غصن.."ياماها" تحذر من صناديق الآلات الموسيقية
التالى البحرين تستقبل العام الجديد باحتفال ضخم وعروض ألعاب نارية مبهرة