إماراتي ينسب بناته الثلاثة لطليقته العمانية حفاظا على عمله

أقدم رجل إماراتي في الثلاثينات من عمره ، على تزوير أوراق رسمية لثلاث من بناته من زوجته الثانية ” من جزر القمر ” ، ونسبهم إلى طليقته العمانية ،بحجة الحفاظ على عمله، الذي يمنعه من الزواج دون موافقة مسبقة.

وكشفت صحف إماراتية ، أنه تم إلقاء القبض على المتهم عقب تقدم طليقته ببلاغ تتهمه فيها بتزوير شهادات ميلاد بناته وتسجيلهن بإسمها على أنها الوالدة ، وبعرضه على النيابة العامة في دبي ، اقرت بإحالته محكمة الجنايات.

وقال المتهم في اعترافاته أمام النيابة العامة :إنه تزوج من امرأة أخرى في عام 2006 دون الحصول على موافقة مسبقة من عمله، ورزق منها بثلاث بنات أنجبتهن جميعا في مستشفى خاص في دبي، ولإخفاء أمر زواجه، تمكن من استخراج شهادات الميلاد، وأثبت فيها أن زوجته الأولى هي والدة بناته الثلاث.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إماراتي ينسب بناته الثلاثة لطليقته العمانية حفاظا على عمله ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى شركة دواجن تنذر بكارثة جديدة لتفشي كورونا