سعودية تنقذ حياة مريضة ابتلعت لسانها على متن طائرة

نجحت ممرضة سعودية خلال سفرها على متن الخطوط الجوية المتجهة من مدينة حائل إلى الرياض، فجر الثلاثاء في إنقاذ راكبة ابتلعت لسانها على متن الطائرة، بعد إقلاعها من المطار بربع ساعة.

وقالت الشمري لصحيفة «سبق» السعودية: «سمعتُ أصوات استغاثة من قبل راكبة (وهي مريضة سرطان) كانت قد ابتلعت لسانها، فقمتُ على الفور بإرشادها للتصرف السليم في مثل هذه الحالات، لإتاحة دخول وخروج الهواء لرئتيها، وعملت على إنعاش القلب والرئتين بمساعدة بعض الركاب».

وكتب ابن المريضة في تغريدة له على «تويتر»: «‏أشكر المسعفة أختي عواطف، الله يكتب أجر عملها، في فجر صباح الثلاثاء، على متن الطائرة المتجهة من حائل إلى الرياض أثناء المغادرة، أغمي على أمي وهي تعاني من مرض السرطان، وابتلعت لسانها، وقامت الممرضة عواطف بنت دهام العلياني الشمري بإنقاذها وإسعافها».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سعودية تنقذ حياة مريضة ابتلعت لسانها على متن طائرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى تأجيل محاكمة متهم سكب «صالونة» حارّة على زوجة أخيه بعد خلافها مع زوجته