روزانا اليامي عن أحضان وقبلات مع زوجها :«ما سويت شئ حرام»

علقت الإعلامية روزانا اليامي على اتهامها بخدش الحياء بعد نشرها مقطع فيديو لها وهي تحتضن وتقبل زوجها عبر حسابها الرسمي على تطبيق ” سناب شات ” ، قائلة إنها لم تفعل شيئًا حرامًا أو خارجًا عن المألوف.

وأضافت اليامي خلال تصريحات تليفزيونية :” كوني أنا في لحظة قاعدة أتكلم مع جوزي وحضتنه.. ففي في السوشال ميديا 900 شخص أزواج باسو بعض وحضنوا بعض وأنا نشرت صور كتير ليهم.. يعني كتير فنانين وفنانات حضنوا بعض وباسو بعض وهما متزوجين.. أنا ما سويت شي خارج أو حضنت واحد غريب عني أنا حضنت زوجي “.

وتابعت اليامي:” أنا لما حضنت حضنت زوجي وما كنت الحالة الأولى يمكن أنا الحالة المليون.. وأنا لا سويت شي حرام في إطار الحرمانية وفي العرف أنا ما سويت شي خارج إطار العرف.. أنا ما سويت شي غلط أنا حضنته من باب الحميمية “.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، روزانا اليامي عن أحضان وقبلات مع زوجها :«ما سويت شئ حرام» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى "لم يلحق بحياته".. فيديو مروِّع للحظة الانهيار الكبير لملعب روسي