عبدالرحمن المطيري يغدر بأهله ويقحم أباه في قضية ملفقة

عبدالرحمن المطيري يغدر بأهله ويقحم أباه في قضية ملفقة
عبدالرحمن المطيري يغدر بأهله ويقحم أباه في قضية ملفقة

شهدت الأيام الأخيرة تصرفات غير متوقعة وغريبة من مشهور وسائل التواصل الاجتماعي، عبدالرحمن المطيري، الذي أخذ ينتقد الحكومة ويدلي بتصريحات غير متناسقة وملفقة ومزاعم كاذبة.

واتهم عبد الرحمن المطيري صاحب الـ27 عامًا الذي يعيش في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، والده ومرافقه بمحاولة اختطافه من الولايات المتحدة الأمريكية وإعادته إلى المملكة؛ مقحمًا أبيه في اتهامًا جزافيًا غير حقيقي لنيل الشهرة.

وقال الشاب الذي ” أصابه الجنون ” في نظر الكثيرين، أن الـ FBI أوقف عملية خطفه، في تصريحات أثارت سخرية الكثيرين؛ حيث يحاول آن يفخم من نفسه ويعطيها حجمًا أكبر، كما زعم أن والده هو الخاطف فتم إيقافه في المطار ومنعه من دخول امريكا؛ في محاولة منه للمتاجرة بأهله لكي يحقق أطماعه وينال الشهرة العالمية، فلا يوجد دليل على حديثه المزعوم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عبدالرحمن المطيري يغدر بأهله ويقحم أباه في قضية ملفقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق قبل سفرك إليها.. احذر تفاحة الشاطئ السامّة في هذه البلاد
التالى "لم يلحق بحياته".. فيديو مروِّع للحظة الانهيار الكبير لملعب روسي