شاهد : أول تعليق من الإعلامي الكويتي محمد كرم على “واقعة التنمر”واتهامه بالتسبب في وفاة الفنانة دانة الحيدر !

 علق الإعلامي الكويتي محمد كرم على اتهامه بالتسبب في وفاة الفنانة الكويتية الشابة  دانة الحيدر، بعد نشر فيديو يتنمر عليها بسبب وزنها الزائد.

ونشر كرم عبر حسابه على موقع ” إنستقرام ” فيديو له برفقة الفنانة الكويتية دانة حيدر وعلق عليه  ”حمدالله إن أنا إنسان طيب وتحملت كمية النقد والإساءة وهذا الجواب لكم شكراً لكل شخص تنمر علي وقال إني أنا إنسان متنمر“.

وفي الفيديو ظهرت الفنانة دانة حيدر التي أكدت أنهم كانوا يصورون مشهدا تمثيليا لرؤية ردة فعل المتابعين بشأن “التنمر ” ووجهت الشكر لمتابعيها ومتابعي الإعلامي الكويتي محمد كرم .

وكانت دانة قد ظهرت في ”فيديو التنمر“  برفقة الإعلامي محمد كرم وصديق آخر ،داخل مركبتها التي كانت تقودها، في الوقت الذي أخذا يسخران فيه من شكلها، في حين قابلت سخريتهما برحابة صدر.

يذكر أن  الفنانة الكويتية دانة عباس  الحيدر توفيت اليوم الجمعة  عن عمر يناهز 21 عاما، وذلك بعد معاناتها مؤخرا من مشاكل صحية.

وذكر نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي أن سبب وفاة ”الحيدر“ معاناتها من سرطان تم اكتشافه في مرحلة متأخرة، وقال آخرون إن سبب الوفاة هو توقف في بعض خلايا المخ نتج عنه دخولها في غيبوبة قبل أن تفارق الحياة.

لكن العديد من المعلقين أرجعوا وفاة الفنانة الشابة لأسباب نفسية؛ حيث قالوا إنها تعرضت لكثير من حوادث التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد : أول تعليق من الإعلامي الكويتي محمد كرم على “واقعة التنمر”واتهامه بالتسبب في وفاة الفنانة دانة الحيدر ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

التالى "لم يلحق بحياته".. فيديو مروِّع للحظة الانهيار الكبير لملعب روسي