صور| انطلاق معرض للشوكولاتة في بروكسل

صور| انطلاق معرض للشوكولاتة في بروكسل
صور| انطلاق معرض للشوكولاتة في بروكسل

بروكسل - "القدس" دوت كوم -(شينخوا)- انطلقت فعاليات الدورة السابعة من "صالون الشوكولاتة"، وهو معرض يجمع أكثر من مائة من صانعي الشوكولاتة وطهاة المعجنات والحلويات ومنتجي الكاكاو، هنا يوم الخميس، في العاصمة البلجيكية.

وبدأ المعرض بعرض أزياء شوكولاتة تقليدي، حيث تم عرض حوالي 12 تصميما مذهلا تم تنفيذها من قبل ثنائيات تضم كل منها صانع شوكولاتة ومصمم بلجيكيين.

وخلال الأيام الثلاثة المقبلة، ستقام العديد من الفعاليات للزوار من جميع الأعمار، بما في ذلك تقديم وصفات من قبل الطهاة وصانعي الشوكولاتة الكبار، فضلا عن جلسات تذوق ودروس في المعجنات.

كما سيقوم خبراء ومتحمسون بشرح جميع التفاصيل الدقيقة للشوكولاتة والكاكاو من خلال ورش العمل.

وعلاوة على ذلك، سيستضيف المعرض العديد من البلدان والتعاونيات المنتجة للكاكاو، التي ستكون هنا لتقديم الشوكولاتة في منطقتها.

فساتين مصنوعة من الشوكلاتة :

BELGIUM-BRUSSELS-CHOCOLATE-SALON-FASHION SHOWBELGIUM-BRUSSELS-CHOCOLATE-SALON-FASHION SHOWBELGIUM-BRUSSELS-CHOCOLATE-SALON-FASHION SHOWBELGIUM-BRUSSELS-CHOCOLATE-SALON-FASHION SHOW

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صور| انطلاق معرض للشوكولاتة في بروكسل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق البحرين.. إلزام مرتادي الأماكن العامة بالكمامات وغرامة 20 ديناراً تنتظر المخالف
التالى شركة دواجن تنذر بكارثة جديدة لتفشي كورونا