وفاة زوجين بحرينيين بحادث مؤلم في السعودية

تُوفي بحرينيان بحادث مروري مروّع بشارع أبوحدرية بمنطقة الدمام في المملكة العربية السعودية، إثر تدهور مركبتهما واصطدامها بعمود للإنارة، مساء الخميس الماضي.

وجاء في التفاصيل أن بحرينيًا وزوجته كانا في طريق عودتهما من دولة الكويت، عندما فقد سائق المركبة السيطرة على عجلة القيادة واصطدم بعمود للإنارة، فيما لم تُعرف لحد الآن أسباب تدهور المركبة. وحاول المارّة فور وقوع الحادث إنقاذهما وتثبيت وضعهما الصحي لحين وصول سيارات الإسعاف، إلا أنهما فارقا الحياة متأثرين بإصابتهما البليغة. وقال السفير البحريني في المملكة العربية السعودية الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة: «أدى حادث سير مؤلم مؤسف، وقع على طريق الدمام - أبوحدرية، إلى وفاة مواطن ومواطنة، حيث تم إرسال موظف من السفارة إلى منطقة الجبيل بعد وقوع الحادث مباشرة؛ للقيام بواجب نقل الجثمانين إلى البحرين بوقت مبكر صباح (أمس) الجمعة».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وفاة زوجين بحرينيين بحادث مؤلم في السعودية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق سلطنة عمان تُعلن عن شفاء أحد المصابين بـ"كورونا"
التالى "لم يلحق بحياته".. فيديو مروِّع للحظة الانهيار الكبير لملعب روسي