«أزمة مباغتة» تلغي حفلات زفاف 7 آلاف من العرسان

بسبب الإفلاس المفاجئ، ألغت شركة حفلات زفاف أكثر من 3500 حفل زفاف في الولايات المتحدة، تاركة الآلاف ممّن ينتظرون «يومهم الكبير» في مأزق.

وكانت شركة «نواه للمناسبات»، التي تدير أكثر من 40 موقعًا لحفلات الزفاف في 20 ولاية على الأقل، أعلنت إفلاسها، وفقًا لموقع «فوكس نيوز».

وأمرت محكمة الإفلاس، التي تدير ملف الشركة وتتخذ من مدينة يوتاه مقرًا لها، بتوقف عمليات «نواه للمناسبات» فورًا، وفقًا لرسالة نُشرت على موقع الشركة على الإنترنت.

ويعني قرار المحكمة خسارة مئات الآلاف من الدولارات، بالنسبة لـ7500 من العرسان الذين حجزوا بالفعل مواعيد وأماكن الحفل مع الشركة. وقال كينيث كانون، محامي الإفلاس الذي يمثل الشركة: «تدين الشركة قانونيًا المبالغ المدفوعة للجميع، ولا يوجد خلاف حول ذلك. المشكلة أنه لا توجد أي أموال للشركة لرد الدين!».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «أزمة مباغتة» تلغي حفلات زفاف 7 آلاف من العرسان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى شركة دواجن تنذر بكارثة جديدة لتفشي كورونا