سامسونغ تغلق مصنعاً في كوريا الجنوبية بسبب فيروس كورونا

سامسونغ تغلق مصنعاً في كوريا الجنوبية بسبب فيروس كورونا
سامسونغ تغلق مصنعاً في كوريا الجنوبية بسبب فيروس كورونا

سول - "القدس" دوت كوم - (د ب أ) - ذكر تقرير إخباري اليوم السبت أن شركة "سامسونغ الكترونكس" عملاقة صناعة الالكترونيات العالمية قررت إغلاق مصنع تابع لها في مدينة جومي، بكوريا الجنوبية، بعد تأكيد إصابة أحد العاملين هناك بفيروس كورونا.

وقالت الشركة في بيان عبر البريد الالكتروني لوكالة أنباء "بلومبرج" الأمريكية إن الإغلاق سيستمر حتى صباح بعد غد الاثنين للحد دون انتشار الفيروس.

يشار إلى أن لدى "سامسونغ" خطي انتاج في مدينة جومي، التي تقع على مسافة حوالي 200 كيلومترا جنوب شرق العاصمة الكورية الجنوبية سول، لإنتاج أجهزة الهاتف المحمول.

وكانت "سامسونغ" نقلت حوالي 50 في المئة من عمليات إنتاج الهواتف المحمولة الخاصة بها إلى فيتنام، ولكنها لا تزال تنتج بعض الأنواع الفائقة في مجمع جومي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سامسونغ تغلق مصنعاً في كوريا الجنوبية بسبب فيروس كورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق لماذا طلبت الإمارات من السكان البقاء في منازلهم حتى صباح الأحد القادم؟
التالى الذوق العام تحذر من نشر الملابس على شرفات المنازل