طفل مصري يوثق لحظة مقتل والدته على يد والده ويقدم الفيديو للشرطة

طفل مصري يوثق لحظة مقتل والدته على يد والده ويقدم الفيديو للشرطة
طفل مصري يوثق لحظة مقتل والدته على يد والده ويقدم الفيديو للشرطة

قام طفل في التاسعة من عمره بالتقاط فيديو بهاتفه المحمول لجريمة قتل والدته على يد والده خنقا، حيث وقعت الجريمة أمام عينيه، وذلك بمحافظة الدقهلية شمال العاصمة القاهرة.

وكانت الجهات الأمنية تلقت بلاغا بالعثور على امرأة مقتولة في منزلها، وتبين أن الجثة بها بقع زرقاء بالوجه والرقبة ونزيف في الأنف، حيث توجهت الشكوك للزوج، بعد أن تبينت سلامة أبواب ونوافذ المنزل.

وعند سؤال الابن البالغ 9 أعوام، قدّم للشرطة مقطع فيديو مسجلا على هاتفه، يُظهر الأب، 38 عاماً، في مشادة مع الأم، ثم قيام الأب بخنقها باستخدام "إيشارب نسائي" حتى فارقت الحياة.

واستدعت الشرطة الأب، حيث وُوجه بمقطع الفيديو، فاعترف بقتل زوجته، وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، طفل مصري يوثق لحظة مقتل والدته على يد والده ويقدم الفيديو للشرطة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق النمسا.. إصابات "كورونا" تصل إلى 8200 حالة و78 وفاة
التالى الذوق العام تحذر من نشر الملابس على شرفات المنازل