الممثلة كاثي جريفين في قبضة كورونا

الممثلة كاثي جريفين في قبضة كورونا
الممثلة كاثي جريفين في قبضة كورونا

لوس أنجلوس-"القدس"دوت كوم-(د ب أ)- ذكر تقرير إخباري اليوم الخميس، أن الممثلة الامريكية الكوميدية، كاثي جريفين، قد تم وضعها في "جناح عزل" خاص بفيروس كورونا المستجد، بعد أن عانت مؤخرا من "أعراض مؤلمة وغير محتملة" لكن لم يتسن فحصها لأكتشاف ما إذا كانت مصابة بالفيروس.

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن الفنانة الكوميدية قالت إنها يحتمل أنها ربما تعانى الإصابة بالفيروس المعروف أيضا بأسم"كوفيد19-" لذي يصيب الجهاز التنفسي، وذلك بعد أن بدأت أعراضه تظهر عليها، مما استدعى نقلها من "منشأة لتقديم الرعاية العاجلة" إلى جناح عزل منفصل في "مستشفى رئيسي".

ويأتي نبأ مرض كاثي (59) عاما بعد نحو أسبوع من إعلانها وفاة والدتها ماجي جريفين عن عمر ناهز (99) عاما، بعد صراعها مع مرض الخرف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الممثلة كاثي جريفين في قبضة كورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق كورونا وحيوانك الأليف.. هل دق ناقوس الخطر
التالى المغرب تسجل 15 إصابة جديدة بـ"كورونا" ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 617