فيديو.. إحراق أبراج شبكة "5G" في بريطانيا بسبب "كورونا"

فيديو.. إحراق أبراج شبكة "5G" في بريطانيا بسبب "كورونا"
فيديو.. إحراق أبراج شبكة "5G" في بريطانيا بسبب "كورونا"

تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع مصورة لحرق أبراج شبكة "5G" في بريطانيا، بعدما انتشرت نظرية بأن أبراج الشبكة أحد أسباب الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ويدلل أصحاب هذه النظرية على صحتها، بأن كورونا لم تنتشر في إفريقيا، لعدم انتشار أبراج الجيل الخامس بها، في حين إنه بدأ وتفشى في ووهان الصينية بعد فترة قليلة من تشغيل شبكة "5G" فيها.

وفندت مؤسسة فُل فاكت (Full Fact)، التي تُعنى بالتأكد من الحقائق في المملكة المتحدة، هذه المزاعم بعد أن أبرزتها بعض صحف الإثارة البريطانية مؤخرًا.

وأبانت أن ترددات موجات الجيل الخامس المستخدمة، رغم أنها أعلى من الجيلين الرابع والثالث، إلا أن الهيئات التنظيمية في المملكة المتحدة سجلت مستويات للإشعاع الكهرومغناطيسي للجيل الخامس أقل بكثير من الإرشادات الدولية.

في السياق ذاته، يعتبر مشغلو الهواتف المحمولة البريطانيون الهجمات على موظفيهم وأبراجهم بمثابة تخريب للأمن القومي، وبحسب الرئيس التنفيذي لشركة "فودافون" المملكة المتحدة، نيك جيفري، فإن الشرطة ومنظمات مكافحة الإرهاب تحقق بالفعل في الحوادث.



نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فيديو.. إحراق أبراج شبكة "5G" في بريطانيا بسبب "كورونا" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

التالى تأجيل محاكمة متهم سكب «صالونة» حارّة على زوجة أخيه بعد خلافها مع زوجته