دبي: تعليق توثيق عقود الزواج والطلاق حتى إشعار آخر

دبي: تعليق توثيق عقود الزواج والطلاق حتى إشعار آخر
دبي: تعليق توثيق عقود الزواج والطلاق حتى إشعار آخر

كشفت مصادر أن محكمة الأحوال الشخصية في دبي علقت كافة خدمات توثيق عقود الزواج والطلاق حتى إشعار آخر، وذلك تماشيا مع الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد رئيس المحكمة القاضي خالد الحوسني، وفقا لـ"البيان"، أن القرار أصبح نافذاً منذ يوم الخميس الماضي، داعيا الجميع إلى الالتزام بتطبيق التدابير الاحترازية والوقائية بما فيها منع المناسبات، التي لا تتم دون تجمع الأفراد، كتوثيق الزواج، أو إثبات عقود الطلاق.

وأضاف أن إتمام إجراءات عقد الزواج تحتاج إلى توجه الشاب والفتاة إلى المستشفى لإجراء فحص ما قبل الزواج، وبالتالي يعرضهما هذا الأمر إلى الاختلاط بالمراجعين، مبينا أن تواجد الخاطب وولي أمر الفتاة، والشهود، والمأذون، في مجلس واحد، يتعارض مع التدابير الوقائية ويشكل خطرا على سلامتهم.

وأهاب الحوسني بمن وثقوا عقود زواجهم في وقت سابق، إلى تأجيل مراسم الزفاف حتى وإن كانت دون حفلات أو تجمعات، مشيراً إلى أن الزواجات لا تخلو من التجمعات حتى لو كانت على صعيد الأسرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دبي: تعليق توثيق عقود الزواج والطلاق حتى إشعار آخر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق نفائــــــس الأُنـــــس 20 - الدوافع الإنسانية
التالى تأجيل محاكمة متهم سكب «صالونة» حارّة على زوجة أخيه بعد خلافها مع زوجته