بعد زواج دام 5 أعوام انفصال الممثلة ماري كيت أولسون وزوجها أوليفر ساركوزي

بعد زواج دام 5 أعوام انفصال الممثلة ماري كيت أولسون وزوجها أوليفر ساركوزي
بعد زواج دام 5 أعوام انفصال الممثلة ماري كيت أولسون وزوجها أوليفر ساركوزي

لوس انجلوس-"القدس"دوت كوم-(د ب ا)- ذكرت تقارير أن الممثلة ومصممة الأزياء الأمريكية ماري كيت أولسون 33 عاما انفصلت عن زوجها رجل الأعمال أوليفر ساركوزي50 عاما شقيق الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي.

وأفاد موقع تي ام زد المعني بأخبار المشاهير أن كيت أولسون تقدمت بطلب للانفصال في شهر نيسان/أبريل الماضي، ولكن المحكمة قالت إنها لن تنظر في الطلب بسبب إجراءات الاغلاق المفروضة لاحتواء تفشي فيروس كورونا.

وأضاف الموقع أن كيت أولسون تقدمت بطلب طارئ يتيح لها التقدم بطلب للطلاق، حيث أن الطلبات الطارئة هى التي يتم النظر فيها حاليا.

وكانت العلاقة بين كيت أولسون وأوليفر قد بدأت في ربيع 2012 .

وأوضح الموقع أن الوضع بدا معقدا بين كيت أولسون وأوليفر، حيث أنه أجبر زوجته على الانتقال من شقتهما في نيويورك من خلال إنهاء عقد تأجيرهما للشقة بدون إعلام زوجته.

وتردد أن محامي أوليفر أخبر كيت أولسون أنه يتعين عليها مغادرة الشقة بحلول 18 أيار/مايو الحاري.

وكان أوليفر وكيت أولسون قد تزوجا عام 2015.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعد زواج دام 5 أعوام انفصال الممثلة ماري كيت أولسون وزوجها أوليفر ساركوزي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى هوفر يلتقط صورا لمناطق مختلفة في الجبيل عام 1933م