جيلي تخطط لإطلاق علامتها التجارية Lynk & Co في أوروبا

أميرة خالد (صدى):

كشف رئيس شركة جيلي، لي شوفو، أن الشركة تخطط لإطلاق علامتها التجارية Lynk & Co في أوروبا هذا العام أيضًا، حيث تمتلك حصة 9.69% في دايملر منذ 2018، كما شكلت الشركتان مشروعاً مشتركاً بنسبة 50:50 في الصين لبناء الجيل التالي من طرازات سمارت الكهربائية تحت اسم " سمارت اوتوموبيل " .

وكانت قد ذكرت تقارير، أن دايملر وفولفو المملوكة لـ جيلي، كانتا تجريان محادثات حول دمج قواهما لتطوير محركات الاحتراق الداخلي لأسباب تتعلق بخفض التكاليف؛ حيث تشتركان في مشروع لتطوير وإنتاج خلايا الوقود الهيدروجينية في قطاع الشاحنات.

ويأتي ذلك بهدف إطلاق أول شاحنة وحافلة تعمل بالوقود الهيدروجيني بعد عام 2025، وتمتلك جيلي مجموعة واسعة من العلامات التجارية التي تشمل فولفو وLynk & Co ولوتس ولندن للسيارات الكهربائية وبروتون وبولستار، بالإضافة إلى حصتها في دايملر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جيلي تخطط لإطلاق علامتها التجارية Lynk & Co في أوروبا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق كورونا عالميًّا.. معدل الإصابات اليومية يعود للارتفاع والحصيلة تتجاوز 6.5 مليون
التالى هوفر يلتقط صورا لمناطق مختلفة في الجبيل عام 1933م