شاهد.. سيارات كهربائية صغيرة وعصرية تحل مشكلات الازدحام والوقود

أميرة خالد (صدى):

أنتجت شركة Baojun الصينية مع SAIC-GM-Wuling، سيارات كهربائية صغيرة وعصرية، تعالج مشكلتي الازدحام واستهلاك الوقود أثناء التنقل في المدن، وتدعى E300 الجديدة.

وشملت السيارة الجديدة، هياكل صغيرة يبلغ طولها 2625 سم، وعرضها 1647 سم، وارتفاعها 1588 سم، ما يسهل من حركتها في الشوارع المزدحمة، ويجعل من ركنها في الشوارع الضيقة أمرا سهلا؛ فيما تضم نموذجين مزودين بصف أو صفين من المقاعد المخصصة لراكبين أو 4 ركاب.

ويعد المميز في تصميمها هو الواجهات الزجاجية العريضة من جميع جهاتها، والتي تمنح الركاب متعة خاصة أثناء التنقل؛ بينما من المفترض أن تطرح في السوق الصينية والعديد من أسواق العالم قبل نهاية الربع الثالث من العام الجاري، بأسعار تتراوح ما بين 7000 و7700 دولار فقط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد.. سيارات كهربائية صغيرة وعصرية تحل مشكلات الازدحام والوقود ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق ضبط مستودع في مكة يُخزن مواد غذائية بطريقة غير مناسبة
التالى تأجيل محاكمة متهم سكب «صالونة» حارّة على زوجة أخيه بعد خلافها مع زوجته