بيع زجاجة كونياك عمرها 258 عامًا بأكثر من 146 ألف دولار

بيع زجاجة كونياك عمرها 258 عامًا بأكثر من 146 ألف دولار
بيع زجاجة كونياك عمرها 258 عامًا بأكثر من 146 ألف دولار

نيويورك-"القدس"دوت كوم-(د ب أ)- أعلنت دار مزادات سوثبيز عبر صفحتها على موقع تويتر يوم الخميس إنه تم بيع زجاجة كونياك فرنسي نادرة عمرها 258 عاما بمبلغ 118 الفا و 580 جنيها استرلينيا (أكثر من 146 ألف دولار).

وقالت سوثبيز، إنه لا يوجد سوى ثلاث زجاجات نادرة من كونياك جوتييه تعود لعام 1762 ، مما يجعلها واحدة من أقدم زجاجات الكونياك في العالم والأقدم التي يتم بيعها في مزاد.

وظلت الزجاجة محفوظة في قبو عائلي دون أن يمسها أحد لأجيال ولا يزال عليها ملصقها الأصلي.

وتعتبر الزجاجة التي تنتجها شركة مايسون جوتييه الفرنسية، والمعروفة باسم "جراند فرير" أو "بيج براذر" هي أكبر الزجاجات المتبقية والأخيرة التي يتم بيعها.

وقال جوني فاول، اختصاصي المشروبات الروحية في سوثبيز، إن الزجاجة "تتجاوز مجموعة عالم المشروبات الروحية"، مشيرًا إلى أن كونياك جوتييه "مشهور ويقدر في جميع أنحاء العالم".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بيع زجاجة كونياك عمرها 258 عامًا بأكثر من 146 ألف دولار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى حفل زفاف بمقبرة بمدينة المهدية التونسية!!