مطعم هولندي يتخطى أزمة كورونا.. بـ«روبوتات»

استعان مطعم دادوان في مدينة ماستريخت، جنوبي هولندا، بمجموعة غير معتادة من العاملين الجدد، بعد استئناف المطعم نشاطه مع تخفيف البلاد للقيود التي فُرضت لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد، وهذه المجموعة الجديدة هي «روبوتات».

والثلاثي الآلي أيمي وآكر وجيمس يتحركون جيئةً وذهابًا في المطعم الآسيوي، وهم يقدمون المشروبات بما يقلل تحركات الموظفين البشر في أنحاء المكان.

وتتخذ كل من هذه الروبوتات شكل إنسان، بما في ذلك ذراعين للإمساك بصواني التقديم، وتظهر على وجوهها ابتسامة أو عبوس أحيانًا.

وتقول الروبوت آيمي لسيدتين تجلسان أمامها وهي تقدم كأسين من الشاي المثلج: «مرحبًا، ها هو الطلب. خذه من على الصينية. سأعود تلقائيًا بعد 20 ثانية»، وعلى الزبائن تسلم مشروباتهم بأنفسهم.

وعلى الرغم من أن الاستعانة بالعاملين الآليين بدأت في الصين قبل عدة أعوام، وأصبحت منذ ذلك الحين صيحة جديدة في مطاعم حول العالم، لم يدخل سوى عدد ضئيل من الروبوتات إلى مطاعم هولندية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مطعم هولندي يتخطى أزمة كورونا.. بـ«روبوتات» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى حفل زفاف بمقبرة بمدينة المهدية التونسية!!