" إم بي سي " تستقبل طلبات السعوديين والسعوديات في قطاعات مختلفة

" إم بي سي " تستقبل طلبات السعوديين والسعوديات في قطاعات مختلفة
" إم بي سي " تستقبل طلبات السعوديين والسعوديات في قطاعات مختلفة

أميرة خالد (صدى):

أعلنت مجموعة " إم بي سي " عن بدء استقبال طلبات الشباب والشابات السعوديين والسعوديات، ممن لديهم رغبة بالعمل، وتتراوح أعمارهم بين 18 و45 عامًا.

وأوضحت الأكاديمية أن المجالات التي يمكن التقديم فيها هي: التلفزيون، الأفلام، الإذاعة، المسرح، الإنتاج، التصوير، الإخراج، الموسيقى، الإضاءة، الأخبار الصحفية، الكوميديا والألعاب الرقمية.

وتبلغ مدة البرنامج شهرين تدريبيَّيْن على الأقل فيما تختلف مواعيد بداية البرنامج باختلاف مسارات التقديم؛ إذ يبدأ التدريب في أول مسار في البرنامج في شهر أغسطس 2020.

وتشمل خطة عمل الأكاديمية 3 مراحل:

المرحلة الأولى: استقطاب وضم متدربين سعوديين، وتوزيعهم بحسب ميولهم واختصاصاتهم داخل أقسام الإنتاج المختلفة في MBC.

المرحلة الثانية: توفير دورات مرئية تدريبية بحسب طبيعة ونوعية الاختصاصات في قطاعات حيوية، تشمل كلاً من صناعة الأفلام والدراما، وغيرها من ركائز العملية الإنتاجية والإعلامية، سواء على الصعيد الفني والتقني، أو على صعيد المحتوى.

المرحلة الثالثة: إدارة المواهب السعودية المتخرجة من قِبل الأكاديمية، ومتابعتها، وتسخير طاقاتها وعلومها المكتسبة فيما يلائم اختصاصاتها ضمن مجالات العمل وقطاعاته المتنوعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، " إم بي سي " تستقبل طلبات السعوديين والسعوديات في قطاعات مختلفة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق تصريح دفن رجاء الجداوي يكشف اسمها وعمرها الحقيقيين
التالى حفل زفاف بمقبرة بمدينة المهدية التونسية!!