برلسكوني يعيش في فيلا مخرج شهير بعد إعارة "بلا مقابل"

برلسكوني يعيش في فيلا مخرج شهير بعد إعارة "بلا مقابل"
برلسكوني يعيش في فيلا مخرج شهير بعد إعارة "بلا مقابل"

روما-"القدس"دوت كوم-(د ب أ)- أكد رئيس الوزراء الإيطالي الاسبق، الملياردير سيلفيو برلسكوني، أنه يعتزم الانتقال إلى فيلا خاصة بصديقه الراحل، المخرج السينمائي الشهير فرانكو زيفيريلي في روما.

وقال برلسكوني (83 عاما) لصحيفة "إل ماتينو": "سأنقل إقامتي ومكتبي إلى هناك... حيث سأعيش في روما ، مثلما هو الحال في ميلانو، محاطا بالخضرة ".

ويشار إلى أن الأنباء، التي أوردتها صحيفة "إل ميساجيرو" لأول مرة، تعتبر نهاية حقبة، حيث سينتقل برلسكوني من قصر "بالازو جرازيولي"، وهو موقع في وسط مدينة روما يقع بالقرب من مراكز السلطة السياسية.

يذكر أن برلسكوني، الذي يمتلك عشرات المنازل في إيطاليا وفي الخارج، كان اشترى المكان في عام 2001 وأعاره بدون مقابل لصديقه زيفيريلي، الذي توفي في حزيران/يونيو من عام 2019 .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، برلسكوني يعيش في فيلا مخرج شهير بعد إعارة "بلا مقابل" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق بالفيديو.. الكمامة تربك وزيرة فرنسية وتضعها في موقف محرج
التالى حفل زفاف بمقبرة بمدينة المهدية التونسية!!