كيف ردت هيفاء حسين على انتقاد "متزوجة واحد قد أبوك"

كيف ردت هيفاء حسين على انتقاد "متزوجة واحد قد أبوك"
كيف ردت هيفاء حسين على انتقاد "متزوجة واحد قد أبوك"

أثار تعليق نشر على صورة للفنانة البحرينية، هيفاء حسين، على صورة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع انستغرام، تفاعلا بين نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة نشرت صورة لها بتعليق قالت فيه: "شرايكم بلقاء البارحة في برنامج وطني؟ برنامج وطني.. لبسي الانيق من كوشية @kooshyeh"، ليرد عليها صاحب حساب The kivang tatlitug قائلا: "ايش ينفع جمال وانتي متزوجة واحد قد ابوك.."

الممثلة ردت على التعليق باقول: "متزوجة واحد مخليني ملكة.. يحترمني ويقدر مشاعري ويحسسني بكياني كزوجة وامرأة في حياته.. متزوجة واحد محسسني بسعادة مالها مثيل.. متزوجة رجل بمعنى الكلمة.. متحمل للمسؤولية وما عمري حسيت نفسي وحيدة وما عندي رجل يكون سند لي .. هذا هو الرجل الحقيقي مو بالعمر ولا بالشكل انما بالفعل..".

وتفاعل أكثر من 20 ألف حساب بين التعليق والإعجاب على هذه الصورة بحساب الفنانة على انستغرام والذي يتابعها عليه أكثر من 2.1 مليون شخص.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كيف ردت هيفاء حسين على انتقاد "متزوجة واحد قد أبوك" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق "مانشستر سيتي" يعلن إصابة "محرز" و"لابورت" بفيروس كورونا
التالى شركة دواجن تنذر بكارثة جديدة لتفشي كورونا