العنوان الرئيسي

العنوان الرئيسي
العنوان الرئيسي

قضت محكمة الجنايات الكويتية بحبس الفنان فرحان العلي الباكستاني الجنسية، لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ وغرامة 1000 دينار والإبعاد عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة عن تهمة نشر فيديو خادش للحياء على «سناب شات».

ونشر الممثل الباكستاني فرحان العلي، مقطع فيديو خادشًا للحياء عبر حسابه الشخصي على تطبيق «سناب شات»، لكنَّه أكَّد أن حسابه مخترق.

وأثار مقطع الفيديو المنشور عبر حساب فرحان العلي المقيم في الكويت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي كونه خادشًا للحياء، وطالب متابعوه بالقبض عليه.

في المقابل، نفى فرحان العلي نشره مقطع الفيديو الخادش للحياء، موضحًا في مقطع صوتي عبر حسابه على تطبيق «سناب شات» أن الحساب الخاص به كان مخترقًا.

بينما أكدت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنَّ الشرطة الكويتية ألقت القبض على الممثل الباكستاني فرحان العلي على خلفية بث مقطع خادش للحياء.

وفرحان العلي ممثل باكستاني مقيم في الكويت يبلغ من العمر 48 عامًا يعاني من توقف في النمو وقصر القامة دخل مجال الفن عن طريق الصدفة بمساعدة الفنان حسن البلام، وغلبت الأعمال الكوميدية على مسيرته الفنية، واعتزل ثم عاد عن قراره بعمل مسرحي في مطلع 2020م.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، العنوان الرئيسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق أديب وشاعر سوري يقتل بناته الثلاثة وينتحر
التالى شركة دواجن تنذر بكارثة جديدة لتفشي كورونا