عمره في الثلاثينات ولكن في شكل طفل!!

تقول شهادة ميلاه إنه وُلد عام 1987، لكن عندما تنظر إلى قسمات وجهه تستغرب، إذ يبدو كأنه صبي دخل حديثًا إلى عالم المراهقة.

هذا ملخّص قصة الشاب الروسي دينيس فاشورين، الذي توقف نمو جسده قبل سنوات طويلة. وأصبح دينيس (32 عامًا) من أكثر الموضوعات الرائجة بين روّاد شبكات التواصل في روسيا أخيرًا، بعدما أجرى مقابلة مع «يوتيوبر» شهير في البلاد، وحازت المقابلة على أكثر من 7 ملايين مشاهدة.

ولا يجد كثير ممّن يتعرّفون على دينيس للمرة الأولى مشكلة في فكرة التناقض الصارخ بين عمره الحقيقي وشكله الذي يرونه بأعينهم، ويضطر لشرح قصته مرارًا وتكرارًا، بحسب موقع «أودتي سنتر» الإخباري. ويفضّل الشاب الروسي العيش في قرية صغيرة في منطقة كراسنويارسك وسط البلاد عوضًا عن الانتقال إلى المدينة. ويعرفه جميع سكان القرية، ويقضي جلّ وقته في فعل ما يحبه مثل الصيد والتنزه مع صديقته.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عمره في الثلاثينات ولكن في شكل طفل!! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق فاشينيستا تتعرى وتستعرض جسدها أمام الكاميرا
التالى رجل يسامح زوجته الخائنة ويطلب منها استدراج عشيقها لسرقته!