أديب وشاعر سوري يقتل بناته الثلاثة وينتحر

دمشق (صدى):

إستيقظت طرطوس السورية الساحلية على فاجعة،حيث أقدم الأديب ومدرس الرياضيات السوري غدير سلام على قتل بناته الثلاث ثم إنتحر فيما نجت زوجته من المجرزة المروعة، حيث تم نقلها إلى المستشفى للعلاج، وبذلك يكون قد نفذ تهديده كما أعلن على صفحته فيسبوك في وقت سابق.

وبدأت القصة بمنشور كتبه غدير سلام، الذي يعرف نفسه بأنه كاتب قصصي ودرامي وشاعر، عبر "الفيسبوك "أعلن فيه عزمه قتل بناته الثلاث والانتحار بعد ذلك، على خلفية مشكلة مع أحد الأشخاص، مقدماً مبررات غامضة وغير مفهومة وحذف الفيسبوك المنشور في وقت لاحق بحسب إرم نيوز.

وقال غدير سلام في منشوره: ”عندما تقرؤون أكون قد انتحرت وقتلت بناتي بسبب تهديدات المدعو أحمد عديرة أبوياسر، يقطن طرطوس والأصل من الغاب في حماة، والذي سأرفق صورة صفحته وبعض صوره من صفحته على الفيسبوك وتهديداته نتيجة لعمل طلبه ولم أتمكن من إنجازه في الوقت المحدد في 27 الشهر أي اليوم وخلافنا كان على 3 ساعات تأخير أي للساعة التاسعة ليلاً كأقصى حد، متابعا في ما أضاف أسماء أخرى وأن التهديدات أحمد بخصوص قتلي وقتل بناتي وحرقنا“.

وذكر المنشور بعض الاحداث غير المفهومة حول خيانة شقيقه ووالدته ورفيقه خلال كانوا متطوعين في الفيلق الخامس،وعبر عدد كبير من السوريين عن صدمتهم بعد سماع تفاصيل الجريمة المروعة التي ارتكبها الكاتب والشاعر السوري، بحق نفسه وأسرته، معربين عن استغرابهم من إقدامه على مثل تلك الجريمة التي لا تعكس صفاته وطبيعته.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أديب وشاعر سوري يقتل بناته الثلاثة وينتحر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق سر اعتزال شادية للفن وارتدائها الحجاب
التالى فيديو مرعب: حية أناكوندا عملاقة تقطع الطريق على مجموعة طلاب