أحمد السقا وأمير كرارة  في «نسل الأغراب» لسباق رمضان

أوشك المخرج والمؤلف محمد سامي على كتابة مسلسله الجديد «نسل الأغراب»، الذي يقوم ببطولته كل من أحمد السقا وأمير كرارة، والمنتظر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، فقد انتهى سامي من كتابة 20 حلقة جاهزة، ومن المقرّر انطلاق تصويره منتصف شهر نوفمبر المقبل.

ودخل سامي في معسكر مغلق لكتابة الـ10 حلقات الأخيرة، إذ من المقرّر أن ينتهي من الكتابة خلال الشهر الجاري؛ حتى يتسنّى له التحضير للمسلسل وترشيح باقي الممثلين والتفاصيل الأخرى. وتم التعاقد مع الفنانة مي عمر، وفردوس عبدالحميد، وأحمد داش، وأحمد مالك، وعماد زيادة، وسيجري الإعلان عن باقي أبطاله خلال الأسابيع المقبلة.

محمد سامي قدّم مسلسل «البرنس» بطولة النجم محمد رمضان وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، نور اللبنانية، سلوى عثمان، نجلاء بدر، محمد علاء، وإدوارد، وعدد كبير من الفنانين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أحمد السقا وأمير كرارة  في «نسل الأغراب» لسباق رمضان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى لاعبة رفضت الوقوف دقيقة صمت حدادًا على مارادونا